مجلس طلاب المدرسة يشارك في مخيم مجلس الطلاب اللوائي

 

شارك رئيس مجلس الطلاب في مدرسة السلام عباس عبد القادر ونائب رئيس مجلس الطلاب رائد حاج يحيى في مخيم التأهيل لمجالس الطلاب بالوسط العربي, والذي اقيم في البقيعة شمالي البلاد ما بين التواريخ 29-31/12/2008.

وكان لاشتراك مجلس الطلاب في هذا المخيم وتمثيله للمدرسة في مجلس الطلاب اللوائي اهمية كبيرة, لاهمية القرارات التي تم اتخاذها خلال هذا المخيم, فقد تم خلال المخيم بحث الدستور العام لمجالس الطلاب,واضافة تغييرات عليه,وتعديله, وتم تقديم اقتراحات
  لشعار مجلس الطلاب اللوائي, وتم عرض لجان مجلس الطلاب ومهامها,وتعيين اعضاءها,حيث تم تعيين الطالب رائد حاج يحيى عضواً في لجنة العلاقات العامة اللوائية,والطالب عباس دعسان عضواً في لجنة القضاء اللوائية.

خلال المخيم, تم طرح المواضيع التي سوف يكثف مجلس الطلاب اللوائي العمل عليها في السنة الدراسية الحالية للنقاش, وبناء آليّة العمل.

من البرامج المميزة والبارزة خلال المخيم,كانت امسية وطنية,وفعالية تلخيص وتقييم للمخيم,حيث قدم الطلاب المشتركون بالمخيم بطاقات معايدة لبعضهم البعض بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر انه شارك بالمخيم 84 طالباً وطالبةً من الصفوف السابعة حتى الثانية عشر,من مختلف البلدات العربية من المثلث وشمالي البلاد.

اسرة مدرسة السلام تتقدم بالشكر للطالبان رائد حاج يحيى وعباس عبد القادر, عضوا مجلس الطلاب اللوائي, على تمثيلهما السليم والمشرف لمجلس طلاب مدرستنا في مجلس الطلاب اللوائي العربي.
 
 



/






/






/






/








/






/






/

 
 
 

9 تعقيبات

  1. Raed Haj-Yhaia قال:
  2. אריג גבארה قال:
  3. alaa tamn a al6ebh قال:
  4. wa7ed mn salam قال:
  5. ameer mosa masarwa 9g قال:
 
 

أرسل ردك

 




 
 
*