مدرسة السلام تحتفل بعيد الأضحى 2012

 

احتفلت مدرسة السلام الإعدادية في الطيبة بعيد الأضحى المبارك حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة مدير المدرسة الأستاذ ابراهيم دعسان حث فيها الطلاب على التمسك بالقيم والمعاني الإسلامية المتجلية من مناسك الحج وعيد الأضحى.

تخللت الحفل فقرات عديدة ومتنوعة من إبداع طلاب جميع الصفوف ما بين مسرحيات وأناشيد وأشعار وغيرها. وبرزت من بينها فقرة سابع التميز العلمي حيث أنشدت مجموعة من طلاب وطالبات الصف بقيادة الطالبة المبدعة إخلاص نصاصرة.

وقد تميز الحفل هذا العام بمشاركة فرقة "بكرا أحلى" التي قدمت مسرحية من إعداد وإخراج الأستاذ فؤاد كبها بعنوان "هارون الرشيد ونكبة البرامكة"، وعالجت المسرحية قضايا الساعة والكثير من الأوبئة التي تهاجم مجتمعنا مثل العنف والدعايات المغرضة والحسد والفساد.

كما قام مجلس الطلاب في المدرسة بتقديم المعايدات لأعضاء الهيئة التدريسية تقديرا لهم على ما يبذلونه من عطاء متمنين لهم عيدا مباركا. وفي نهاية الحفل شكر مدير المدرسة كل من شارك في إنجاح هذا اليوم من ضيوف وطلاب ومعلمين، مقدما للجميع أجمل التهاني والتبريكات.

أشرف على الاحتفال مركز التربية الاجتماعية الأستاذ إياد حاج يحيى.

 

 
 
 

5 تعقيبات

  1. مريم قال:

    كان يوما رائعا ، ومليئا بالفعاليات الرائعه .. اشكر جميع من ساهم على نجاح هذا اليوم :)

  2. من الثامن "ب" some one قال:

    يا عيني على الثامن "ب" طقعع :) كل الاحترام للألهم وبلأخص لمربينا الغاليين علينا : الاستاذ فوزي مصاروه & ياسمين حادي :)  

  3. براءة قال:

    كل فقرات المدرسة كانت ليس حلوي بدون الاستاذ هيثم . احلى استاذ هيثم

  4. مؤمنه قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    انا شخصيا اشكر جميع المعلمين والطلاب الذين ساهموا في بناء هذا الحفل كما واخص بالشكر لمديرنا المحترم ومربيات صفي الغاليات رشا ناشف ومنى جبارة وصف الثامن ج الافاضل
    واتمنى للجميع حياة سعيدة مع العيد واعدادية السلام 

  5. التاسع د قال:

    الفقرات حلوات وكمان بشكر الاستاذ اياد على المجهود

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*