طلاب السلام يستقبلون وفدا أوروبيا في معهد وايزمان

 

قام ممثلون عن صف التميز العلمي في مدرسة السلام الإعدادية بالمشاركة في استقبال وفد أوروبي حل ضيفا على معهد وايزمان برحوبوت. حيث قام مدير وحدة الطلاب في المعهد الدكتور افي جولان بتقديم الطلاب للزوار الأوروبيين، ومن ثم تطرق الطلاب إلى برنامج التميز العلمي في مدرسة السلام ومدى أهميته ودوره في تنمية الفضول العلمي لدى الطلاب بالإضافة إلى المشاريع والفعاليات الريادية التي انفرد بها صف التميز العلمي، مشددين على التميز والامتياز والإبداع كقيم عليا امتدت من التميز العلمي لتشمل جميع المجالات من فن وتصميم ولغات ورياضيات.

ثم عرض الطلاب ومديرة برنامج التميز العلمية الدكتور أورلي لخيش تجربة على أعضاء الوفد الأوروبي بالإضافة إلى التطرق لتفسير أسسها العلمية، ليفسحوا بعد ذلك المجال أمام الحضور لإجراء التجربة، في حين انتشر طلاب التميز العلمي بين الجميع لإرشادهم ومساعدتهم للقيام بذلك.

وقد أبدى الطلاب طلاقة لا توصف في التحدث مع أعضاء الوفد الأوروبي باللغة الإنجليزية سواء أثناء العرض أو إجراء التجارب. كما فرضوا حضورهم المتميز طوال الزيارة، الأمر الذي عبر عنه الضيوف والمسؤولون في المعهد بأسمى عبارات التقدير والشكر الجزيل.

 

 

 
 
 

7 تعقيبات

  1. انيس محمد ناشف قال:

    انا فرح جدا من هذه العرض لاني انا من الذين عرضوه
    وايضا لان لم اتكلم فقط باانجليزية بل بالفرنسية ايضا

  2. كل الاحترام والتقدير

  3. haia abo ita قال:

    kol al27tram wl tkder 

  4. من سابع التميز العلمي قال:

    كل الاحترام لصف التميز العلمي وارجو ان ننجز انجازات رائعه وجديده

  5. mr.x قال:

    احلى صف بالعالم كل الاحترام

  6. Aya قال:

    مميزون في كل شيئ…:)

  7. مؤمنة قال:

    الف مبروك
    انتم فخر لمدرستنا وكالنجم الساطع من السماء
    الى الامام يا صف التميز العلمي برفقة مربيكم الفاضل الاستاذ عماد

 
 

أرسل ردك

 




 
 
*